نسخة تجريبية

تقرير العناية بالعملاء

تاريخ النشر : 05 أكتوبر 2022 - 09 ربيع الأول 1444
61BF251E-978E-4CC6-AD38-13D61816C5BE

وضعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عمليات "التحول الرقمي الشامل" في جميع الخدمات التي تقدمها؛ هدفاً استراتيجياً من أجل تحسين وتسهيل تجارب أكثر من 30 مليون عميل ومُستفيد في المملكة العربية السعودية.

ويرصد التقرير، الجهود التي بذلتها الوزارة في هذا المجال ومن بينها: إنشاء وكالة لتجربة العميل، وتنظيم عمل مراكز الاتصال، وإنشاء غرفة عمليات تهتم بأغلب التحديات التي تواجهها في مجال تجربة العملاء.

وضعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عمليات "التحول الرقمي الشامل" في جميع الخدمات التي تقدمها؛ هدفاً استراتيجياً من أجل تحسين وتسهيل تجارب أكثر من 30 مليون عميل ومُستفيد في المملكة العربية ...

Loading...
المنجزات الاستراتيجية للربع الثاني 2022الدليل الاسترشادي لتبني القطاع الحكومي لنهج تحسين تجربة المستفيد
Loading...