نسخة تجريبية

وكالة الخدمات المساندة

وكالة الخدمات المساندة

تتولى وكالة الخدمات المساندة تقديم جميع الخدمات اللوجستية للوحدات التنظيمية في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مع مراعات تطبيق أفضل الممارسات المالية.

أهداف الوكالة:

• تطبيق أفضل الممارسات المالية.
• توفير الاحتياجات والخدمات اللوجستية بأعلى جودة.
• حفظ الوثائق وتوفير طرق سريعة وسهلة للوصول إليها.
• الحفاظ على الأمن والسلامة.
• دفع المستخلصات والمستحقات المالية في الوقت المناسب.
• المحافظة على ممتلكات الوزارة ومواردها، وإدارة المخزون بالشكل الأمثل.
• رفع كفاءة العقود التشغيلية.

أبرز المهام:

• التخطيط والإعداد وإدارة ميزانية الوزارة.
• صرف المستخلصات والمستحقات المالية.
• إدارة المخزون ومراقبته، وضمان حفظ الأصناف في المستودعات، وتزويد قطاعات الوزارة باحتياجاتها، وجرد المستودع دورياً.
• تأمين احتياجات الإدارات والمكاتب والأقسام المختلفة من المشتريات والمواد والأثاث واللوازم المتنوعة.
• متابعة عمليات الشراء لحين التوريد، والتأكد من الكميات والأنواع والمواصفات كما وردت في طلبات الشراء.
• تنظيم عمليات المراسلات من وإلى الوزارة.
• متابعة حفظ المراسلات، وتبويبها، وتسجيلها في السجلات الرسمية.
• تأمين احتياجات منسوبي الوزارة من وسائل النقل وتنظيم حركتها.
• حفظ الوثائق الرسمية والإشراف على أرشفتها.
• الحفاظ على أمن المنشآت ومنسوبي الوزارة.
• إنشاء المباني والمرافق، والإشراف على تشغيلها وصيانتها.

Loading...
وكالة تجربة المستفيدوكالة التحول الرقمي
Loading...