كاتب علاقات حكومية
توفير المعلومات اللازمة للتخليص على المعاملات ومتابعة عمليات التخليص واستكمال متطلبات النماذج والمستندات والإجراءات الحكومية ومتابعة معاملات الموظفين بالتنسيق مع الوحدات الخارجية
سرية المعلوماتاحترام مبادئ حماية البياناتإدارة السجلاتإيداع الملفاتتنظيم وثائق تجاريةالاحتفاظ بسجلات المهاماستخدام النظم المكتبيةملء الاستماراتأداء المهمات الكتابيةضمان الإدارة المناسبة للوثائقإجراءات مشاركة المستنداتالحفاظ على السريةالاحتفاظ بسجلات المراسلاتإدارة الوثائقكتابة وثائق خالية من الأخطاءتقديم الوثائقتقديم الوثائق الضروريةالرد على الاستفسارات بصيغة مكتوبةجمع البياناتحماية البياناتتطبيق سياسات الشركةسياسات الشركة