كاتب اتصال
الاجابة عن استفسارات المتصلين، وإرسال البرقيات ورسائل الفاكس والتبليغ عن أعطال أجهزة الاتصال
الاتصالات الإلكترونيةالرد على المكالمات الواردةاستخدام أجهزة الاتصالاتإعادة توجيه المتصلينالتواصل عن طريق الهاتفالقيام بإجراءات التصعيدتطبيق سياسات الشركةاستخدام قنوات اتصال مختلفةالتكيف مع الحالات المتغيرةسياسات الشركةكتابة التقارير الفنيةاتباع إجراءات العملاتباع إجراءات تقديم التقاريراتباع التعليمات الشفهيةاتباع التعليمات الخطيةإرسال الرسائل إلى الأشخاصمبادئ التواصلوضع حلول للمشكلاتخدمة العملاءمبادئ العمل الجماعيالإنصات بفعالية