موظف استقبال
استقبال الزوار والعملاء وتحديد مطالبهم وتوجيههم إلى المرجع المختص واستقبال المكالمات الهاتفية والرد على الاستفسارات او التحويل إلى المرجع المختص وحفظ السجلات الخاصة بالزوار
خدمة العملاءسياسات الشركةالتواصل مع العملاءتبليغ التعليمات الشفهيةنشر البلاغات الداخليةالترحيب بالضيوفالمحافظة على منطقة الاستقبالإرسال الرسائل إلى الأشخاصإدارة المواعيدالالتزام بالمبادئ التوجيهية التنظيميةالتواصل عن طريق الهاتفاستخدام مايكروسوفت أوفيسالقيام بالأعمال المكتبية الروتينيةتطبيق مهارات تعليم الحسابتنظيم استعدادات السفر من أجل الموظفينتنظيم وثائق تجاريةالحفاظ على أنظمة التواصل الداخليةتقديم المساعدة للعملاءالاحتفاظ بسجلات المهام
إدارة المكاتبتقنيات المحاسبةالتعامل مع شكاوى العملاءمعالجة الحجزإيداع الملفاتاستخدام قنوات اتصال مختلفةمعالجة المصروفات النثريةتطوير الوثائق وفقًا للمتطلبات القانونيةاستخدام النظم المكتبيةمعالجة البريدالحفاظ على الوثائق الإدارية الشخصيةالاحتفاظ بسجلات المراسلاتتخصيص الشاراتمعالجة عمليات الدفعتنظيم المرافق لموظفي المكاتبالرد على استفسارات العملاءتسليم المراسلاتإصدار فواتير المبيعاتمعالجة البياناتبناء علاقات تجارية