كاتب حسابات
تنفيذ مجموعة متنوعة من الواجبات الكتابية لدعم العمليات المحاسبية المختلفة وتحديث دفاتر المحاسبة اليومية ودفاتر الأستاذ والسجلات الأخرى، وإيراد المعاملات التجارية المالية بالتفصيل، وحفظ هذه السجلات وفقاً للسياسات والإجراءات المنظمة
عمليات قسم الشؤون الماليةالقدرة الماليةتخصيص الفواتيرإيداع الملفاتتنظيم وثائق تجاريةمتابعة الحسابات المدينةاستخدام النظم المكتبيةملء الاستماراتالحفاظ على السجل الائتماني الخاص بالعملاءالاحتفاظ بسجلات العملاءتولي المعاملات الماليةالاحتفاظ بالسجلات الماليةإدارة دفتر الأستاذ العاممراقبة الحسابات الماليةضمان الامتثال لمعايير الإفصاح عن المعلومات المحاسبيةمبادئ المحاسبة الوطنية المقبولةضمان الامتثال للاتفاقيات المحاسبيةإعداد أرصدة الحسابات التجريبيةشرح السجلات المحاسبيةاستخدام أنظمة المحاسبةفحص سجلات الحساباتعمليات قسم المحاسبةالقيود المحاسبيةتقنيات المحاسبةالمحاسبة
التواصل مع العملاءاستخدام برمجيات الجداول الحسابيةعدّ الأموالشرح القوائم الماليةتجهيز القوائم الماليةمعالجة المصروفات النثريةتحصيل دُفعات الفواتيرإنشاء تقرير ماليالتواصل عن طريق الهاتفإدارة الحساباتإجراء الأعمال المحاسبية الخاصة بنهاية اليومتحديد الأخطاء المحاسبيةإرفاق الشهادات المحاسبية للمعاملات المحاسبية