مدير مكتب خدمة مدنية
الإشراف على إعداد الخطط التشغيلية لإدارة المكتب وتنظيم العمل وتوزيعه على فرق العمل المختلفة، وإدارة أعمال وخدمات المكتب المختلفة ومتابعة كافة شؤونه الإدارية والتشغيلية بما يضمن تنفيذ نشاطاته وأهدافه الرئيسية وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.
مبادئ إدارة الأعمالقانون الأعمالالتخطيط الإستراتيجيسياسات الشركةدمج الأساس الاستراتيجي في الأداء اليوميممارسة الإشرافضمان العمليات التجارية المشروعةإدارة الموظفينتحليل أهداف الأعمالتطبيق الفطنة التجاريةتحليل العمليات التجاريةالالتزام بقواعد أخلاقيات الأعمال التجارية لقواعد السلوكتعيين موظفين جددالتخطيط لتحقيق أهداف متوسطة إلى طويلة الأجلالمشاركة في عمليات الشركة اليوميةبناء علاقات تجاريةالتنسيق مع المديريناتباع معايير الشركةإدارة الميزانياتإدارة أنظمة مرافق المكتباتباع الالتزامات القانونية
المسؤولية الاجتماعية للشركاتإدارة التكلفةتعريف المخاطرإبرام اتفاقيات الأعمالتصميم هياكل تنظيميةالتفاوض مع أصحاب المصلحةخلق جو عمل من التحسن المستمرتطوير استراتيجيات الشركةإدارة المشاريعالعمليات الفرعيةقانون الشركاتإدارة الموارد البشريةالمحاسبةإدارة سلسلة الإمداداتإدارة العلاقات مع الأطراف المعنيةدمج إرشادات المقر الرئيسي في العمليات المحليةالمحافظة على العلاقة مع العملاءالتحدث بلغات مختلفةتطوير السياسات التنظيميةمشاركة الممارسات الجيدة عبر مختلف الشركات التابعةإبداء دورًا قياديًا يُحتذى به في المنظمةتقييم أداء المعاونين التنظيميينإدارة التعاقداتتشكيل ثقافة الشركاتتطوير شبكة العلاقات المهنيةالتواصل مع الثقافات الأجنبيةتوحيد الجهود بهدف تطوير الأعمالتشكيل فرق تنظيمية على أساس الكفاءاتالمحافظة على العلاقات مع الموزعين