مدير خدمات مشتركة
قيادة وتوجيه الوحدات التنظيمية التابعة لقطاع الخدمات المشتركة لتحقيق أهدافها واستراتيجياتها وتعزيز أدائها، ومتابعة وضمان تحقيق مستويات متميزة من الكفاءة في كافة عملياتها بما يتفق مع السياسات والإجراءات العامة المعتمدة.
مبادئ إدارة الأعمالأساليب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعيتحليل العملمعايير الجودةحماية البياناتسرية المعلوماتالبرمجيات المكتبيةتنظيم جدول المهامتمثيل المنظمةتحليل المخاطرتقييم جدوى تنفيذ التطوراتتنسيق الفعالياتتحليل احتياجات العملاءتطوير السياسات التنظيميةاستخدام قنوات اتصال مختلفةتقديم تقرير يعنى بتحليل الفوائد والتكلفةتعيين الموظفينإدارة العملتشجيع الاتصالات التنظيميةتقديم المعلوماتتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكاستمرار تقديم الخدمة للعملاءالتعامل مع الضغوط الناجمة عن ظروف غير متوقعةإدارة عمليات سير العملتقييم أداء العمالوضع السياسات التنظيميةكتابة التقارير ذات الصلة بالعملخلق جو عمل من التحسن المستمرجمع بيانات العملاءتنسيق الأنشطة التنفيذيةتحليل متطلبات الأعمالتطوير إجراءات العملإدارة فريقالتخطيط لتحقيق أهداف متوسطة إلى طويلة الأجلالمشاركة في عمليات الشركة اليوميةتقديم التقاريرتشجيع العمليات الإبداعيةتحليل تقدم الهدفمراقبة خدمة العملاءإجراء أبحاث السوقالتحقيق في القضايا الأمنيةالتحقيق في الإصابات المهنيةتحليل العوامل الداخلية للشركات