مدير مشتريات
المشاركة في إعداد الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية لإدارة المشتريات ، والإشراف المباشر على كافة الأنشطة المتعلقة بتنظيم عمليات الشراء بما يتوافق مع الخطط التشغيلية، ومتابعة كافة العمليات والخدمات المقدمة في مجالات تقييم واختيار الموردين المعتمدين واستدراج العروض وتنفيذ طلبات الشراء وتنسيق استلام البضائع وتقييم أداء الموردين وغيرها.
المسؤولية الاجتماعية للشركاتمعايير الجودةمبادئ سلسلة التوريدإدارة سلسلة الإمداداتإدارة الموردينتحديد المورديندراسة مستويات مبيعات المنتجاتطلب التوريداتإدارة الميزانياتالمحافظة على العلاقة مع العملاءالسعي من أجل نمو الشركةالمحافظة على العلاقات مع الموزعينتحليل التغيرات اللوجستيةتنسيق أنشطة الشراءالتفاوض على عقود المبيعاتإدارة التعاقداتتحليل استراتيجيات سلسلة الإمدادتقييم مخاطر التوريدإدارة المخزونتحليل اتجاهات سلسلة التوريدتقدير تكاليف اللوازم المطلوبةإصدار فواتير المبيعاتالتنسيق مع المديريناتباع معايير الشركةالتفاوض على شروط الشراء
استراتيجيات التسعيردورة حياة المقتنياتإدارة المخاطرتسعير السوقخبرة في فئة معينةإدارة الإمداداتتتبع اتجاهات الأسعارإدارة الموظفينمراقبة مستوى المخزونحساب مستويات شراء المواد الخامتعيين الموظفينحضور معارض التجارةتقديم النصح حول سياسات الإدارة المستدامةتنفيذ المشتريات المستدامةضمان توافر المعداتإجراء تحليل لسوق المشترياتتقييم احتياجات المشترياتتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكتنفيذ اقتناء الابتكاراتالحفاظ على إدارة العقودإدارة خطة المشترياتإدارة عائدات البضائع المستأجرةاستخدام الشراء عبر الإنترنتتنفيذ التنبؤات الإحصائيةتوجيه الموظفين