مدير مركز اتصالات
المشاركة في وضع الأهداف العامة والخطط الإستراتيجية لمركز الاتصالات، والإشراف المباشر على أعمال تخطيط وتنظيم الأعمال المتعلقة بالاتصالات في المركز ، وتوزيع العمل بين الموظفين ومتابعة تنفيذ الأعمال المختلفة المتعلقة بالاتصالات بما يتوافق مع الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.
المسؤولية الاجتماعية للشركاتمعايير الجودةمبادئ سلسلة التوريدإدارة سلسلة الإمداداتإدارة الموردينتحديد المورديندراسة مستويات مبيعات المنتجاتطلب التوريداتإدارة الميزانياتالمحافظة على العلاقة مع العملاءالسعي من أجل نمو الشركةالمحافظة على العلاقات مع الموزعينتحليل التغيرات اللوجستيةتنسيق أنشطة الشراءالتفاوض على عقود المبيعاتإدارة التعاقداتتحليل استراتيجيات سلسلة الإمدادتقييم مخاطر التوريدإدارة المخزونتحليل اتجاهات سلسلة التوريدتقدير تكاليف اللوازم المطلوبةإصدار فواتير المبيعاتالتنسيق مع المديريناتباع معايير الشركةالتفاوض على شروط الشراء
استراتيجيات التسعيردورة حياة المقتنياتإدارة المخاطرتسعير السوقخبرة في فئة معينةإدارة الإمداداتتتبع اتجاهات الأسعارإدارة الموظفينمراقبة مستوى المخزونحساب مستويات شراء المواد الخامتعيين الموظفينحضور معارض التجارةتقديم النصح حول سياسات الإدارة المستدامةتنفيذ المشتريات المستدامةضمان توافر المعداتإجراء تحليل لسوق المشترياتتقييم احتياجات المشترياتتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكتنفيذ اقتناء الابتكاراتالحفاظ على إدارة العقودإدارة خطة المشترياتإدارة عائدات البضائع المستأجرةاستخدام الشراء عبر الإنترنتتنفيذ التنبؤات الإحصائيةتوجيه الموظفين