نسخة تجريبية

مصمم ألعاب رقمية

تحديد أهداف اللعبة وتحديد الفئة المستهدفة ونوعية الأجهزة المستخدمة لتشغيل اللعبة، بالإضافة غلى تحديد مستويات الصعوبة للاعبين وغيرها من محددات تصميم اللعبة، وتصميم الوسائل البصرية الصوتية المناسبة لمحتوى اللعبة، برمجة اللعبة باستخدام ابرامج تصميم اللعبات، إعداد الوثائق والتقارير وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها.

لغة برمجة هاسكلالتطوير التدريجيErlangلغة ساس للبرمجةCryEngineلعبة Rageبرمجة RubyCommon LispLispمنصات الماكيناتبرنامج Visual Studio .NETبرمجة جافامبادئ الرسوم المتحركةShivaالبرمجة الحاسوبيةلغة برولوج البرمجيةOpenEdge Advanced Business Languageالتطوير التكراريلغة برمجة JavaScriptإكساءات حجمية ثلاثية الأبعادPerlبرنامج SmalltalkPHPبرنامج Assemblyتطوير النموذج اللولبيC#RGroovyASP.NETلغة البرمجة APLتطوير نموذج الشلالإضاءة ثلاثية الأبعادالتشريعات الأمنية المتعلقة بتقنية الاتصالات والمعلوماتبرنامج GameSaladبرنامج ++Microsoft Visual Cبرنامج TypeScriptمنهجيات تصميم البرامجالتطور السريع للتطبيقاتCoffeeScriptبرنامج Objective-Cid TechHeroEngineProject AnarchyMLHavok Visionالحقيقة المضاعفةUnreal EngineAJAXC ++SAP R3FrostbiteSwiftMATLABقابلية التطبيق للاستخدامSource (أنظمة تطوير ألعاب رقمية)PythonGamemaker StudioUnity (أنظمة تطوير ألعاب رقمية)Scratchالتطوير السريعVBScriptتصميم التفاعل البرمجيCOBOLPascalABAPتطوير النماذج الأوليةأساليب تحليل أداء تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتDevOpsScalaتهيئة بيئات ثلاثية الأبعاداستخدام تقنيات التصوير ثلاثية الأبعادإنشاء شخصيات ثلاثية الأبعادتحريك الأشكال العضوية ثلاثية الأبعادإدارة الترجمةتقدير مدة العملتشغيل برمجيات رسومات الحاسوب ثلاثية الأبعادتنفيذ تخطيط الموارد
Loading...
Loading...