أخصائي إدارة التغيير
تمكين الجهة المعنية لتحقيق مرونة أكبر وتحقيق فوائد المنافسة بتعظيم راس مالها البشري، والتأكد من تلبية التغيير للأهداف بالتوقيت والموازنة المحددة بزيادة ولاء العاملين واستثمار مجهوداتهم
فلسفات التحسين المستمرعمليات الإنتاجمنهجية سيجما ستةتحليل السبب الجذريإدارة المشاريعتقليص الوقت المُستغرق في تغيير القوالبالتصنيع بدون تخزينمنهجية 5 أسمبادئ العمل الجماعيمبادئ القيادةقيادة تحسين جودة العمليةوضع أهداف ضمان الجودةتحفيز الموظفينالتصرف بشكل يُعتمد عليهإدارة الإجراءات التصحيحيةتقديم تقرير عن الإدارة العامة للأعمال التجاريةتشجيع الفرق على التحسين المستمرتطبيق إدارة التغييرتحليل العمليات التجاريةتقديم المشورة بشأن تحسينات الكفاءةتحديد التحسينات التي يمكن إجراؤها على العمليةتعديل الأولوياتإدارة فريقتحديد المعايير التنظيميةتحديد إجراءات التحسينإدارة الأهداف متوسطة الأجلالتنسيق مع المديرينتحليل عمليات الإنتاج للتحسينإدارة تحولات الإنتاج
الإدارة المرنة للمشروعتخطيط هوشين كانريالتخصيص الشاملالخدمات اللوجستيةالمحاسبةإدارة سلسلة الإمداداتجدولة الإنتاجإجراء تحليل للبياناتتعيين موظفي الموارد البشريةتنقيح وثائق أنظمة مراقبة الجودةاستخدام أساليب تحليل البيانات اللوجستيةالاسترشاد بمصادر المعلوماتالقيام جودة الخدمةإدارة المواردتحليل العوامل الداخلية للشركاتإدارة النمو المهني الشخصيتحديد الموارد البشرية اللازمةتطوير برامج تدريب الشركات