أخصائي تسويق
تحديد الأهداف وتطوير السياسات التسويقية للسلع والخدمات، والإشراف على تنفيذها وتقييمها، وإجراء اختبارات السوق وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال التسويق وعرضها وحفظها.
الطباعةتقنيات الطباعةأساليب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعيأنواع وسائل الإعلامالنشر المكتبيتحليل التوجهات الثقافيةإدارة الميزانياتإنشاء القصص المصورةتطبيق تقنيات النشر المكتبيتقييم المؤلفات استجابةً للآراءتنقيح النصتقييم الحملة الإعلانيةتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلككتابة التصريحات الصحفيةاستخدام برنامج معالجة النصوصإجراء الأبحاث الخاصة بوسائل الإعلامتنسيق المحتوى الرقمي المكتوبإجراء تخصيص لمحركات البحثتنسيق الحملات الإعلانيةتطوير استراتيجية وسائل الإعلامتقديم عروض حيةممارسة الفكاهةإجراء أبحاث السوق