مشرف مسكن
متابعة تطبيق اللوائح التنظيمية والتعليمات المنظمة للسكن، وإعداد قاعدة بيانات بالساكنين ومتابعة توفير الخدمات الاساسية والنظافة العامة وأمور السلامة والأمن في السكن، وتوفير الخدمات الطبية الطارئة، وإعداد وتقديم تقارير العمل.
الإشراف على عمليات التدبير المنزليالامتثال للسلامة الغذائية والنظافة الصحيةفحص المعداتإدارة الميزانياتالتعامل مع شكاوى العملاءإدارة الموظفينالحصول على منتجات الضيافةتنسيق إعادة تزيين مؤسسات الضيافةالإشراف على معايير الصحة والسلامةمراقبة مستوى المخزونتقييم مدى نظافة المناطقاستمرار تقديم الخدمة للعملاءإدارة أنشطة التنظيفوضع جداول مناوبات العملضمان التعاون بين الإداراتإدارة عمليات الصيانةتقديم التقاريرإدارة ميزانيات برامج الخدمات الاجتماعيةتقديم المساعدة لخدمات الطوارئتنظيم الإجراءات المتبعة في حالة الطوارئإدارة خطط الإخلاء في حالات الطوارئ
توجيه الموظفينتشجيع فريق العمل على أنشطة النظافةتأدية مهام متعددة في تفس الوقتالترحيب بالضيوفتقديم الخدمات للغرفالتعامل مع عوامل التنظيف الكيميائيةتنظيف الأماكن العامةتحديد احتياجات العميلاستعمال معدات المراقبةتطوير إجراءات العملمراقبة العمل في المناسبات الخاصةإدارة دوران المخزونأداء الخدمات بطريقة مرنةالسعي إلى الابتكار في الممارسات الحاليةوضع خطط الطوارئ لحالات الطوارئ