بائع هاتفي
الاتصال بالعملاء الحاليين والمحتملين عن طريق الهاتف للترويج للمنتجات والخدمات، وإتمام صفقات البيع، وترتيب الزيارات بخصوص المبيعات
خصائص المنتجاتالدفع ببطاقات ائتمانخصائص الخدماتضمان رضا العملاءوضع حلول للمشكلاتتأدية مهام متعددة في تفس الوقتالتحدث بلغات مختلفةالاحتفاظ بسجلات المهامالتكيف مع الحالات المتغيرةاستخدام برنامج إدارة العلاقات مع العملاءالإنصات بفعاليةتقديم التقاريرتعلم استخدام الحاسوبتحمل الضغطالتواصل عن طريق الهاتفمعالجة البياناتالتعامل مع المهام بشكل مستقل
الشراء الإلكترونيمبادئ العمل الجماعيأنظمة التجارة الإلكترونيةمبادئ التواصلالتعامل مع مشكلات مكتب المساعدةإجراء تحليل للبياناتالرد على المكالمات الواردةتقديم التوعية بشأن سرية البياناتالقيام بإجراءات التصعيدتقديم دعم تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتتطبيق العمليات للبيئة القائمة على مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلوماتتوفير خدمات متابعة العملاءالتفكير بشكل استباقيتحديد أولويات الطلبات