منسق لجان
تحضير ودعوة اللجان، وتهيئة أماكن عقد الاجتماعات، ومتابعة محاضر الاجتماعات مع أمناء السر، وإعداد مسودة وثيقة القرارات والتوصيات ورفع النتائج إلى الجهات المعنية، وإعداد وتقديم تقارير العمل.
الوفاء بالمواعيد النهائيةمراقبة أنشطة الفعاليةالحفاظ على سجلات الأحداثإدارة المشاريعتنظيم المرافق لموظفي المكاتباستخدام النظم المكتبيةمباشرة الأعمال المكتبيةالبرمجيات المكتبيةضمان الإدارة المناسبة للوثائقالتخطيط للمناسباتتحديد الجدول الزمني للاجتماعاتتنظيم وثائق تجاريةأداء المهمات الكتابيةكتابة التقارير ذات الصلة بالعملالتبليغ عن الحقائقترتيب الأثاثتلبية متطلبات الهيئات القانونيةتنظيم اجتماعات المشروعكتابة تقارير الاجتماعحضور الاجتماعات