سكرتير تنفيذي
تنظيم المواعيد وإعداد المذكرات وإجراء المراسلات وحضور الاجتماعات وتحرير المحاضر، وإعداد وتقديم تقارير العمل.
سياسات الشركةترجمة الكلمات الرئيسية إلى نصوص كاملةإجراء أبحاث الأعمالاستخدام برمجيات الجداول الحسابيةتنسيق الفعالياتتنظيم استعدادات السفر من أجل الموظفيناستخدام قنوات اتصال مختلفةمعالجة التعليمات المنوط بهاإدارة أنظمة مرافق المكتباستخدام النظم المكتبيةإدارة جدول أعمال الموظفيناستخدام برنامج معالجة النصوصإرسال الرسائل إلى الأشخاصتطبيق سياسات أمن المعلوماتالحفاظ على السريةتحديد الجدول الزمني للاجتماعاتأداء المهمات الكتابيةالتواصل مع الأشخاص المعنيينبناء علاقات تجاريةالاحتفاظ بسجل المساهمينكتابة رسائل البريد الإلكتروني للشركاتالتنسيق مع المديرين
التعاريف الدوليةلوائح الاستيراد والتصدير الدوليةالعمل في بيئة عالميةإنشاء توثيق تجاري للاستيراد والتصديرالتواصل مع العملاءدعم إعداد الموازنة السنويةتجهيز مواد العرضإعداد نماذج الإقرارات الضريبيةالتحدث بلغات مختلفةإدارة تقارير كشوف المرتباتتجهيز القوائم الماليةإظهار الوعي بالتنوع الثقافيالتنسيق مع أعضاء المجلسبناء العلاقات الدوليةمراجعة المسودات التي يقدمها المديرونترجمة المفاهيم اللغوية