مراقب خدمات عامة
مراجعة وتنسيق أعمال ونشاطات موظفي الخدمات العامة وتحديد مهامهم وواجباتهم،وإعداد وتطوير برامج وإجراءات العمل، ودراسة مشكلات العمل واقتراح بدائل الحلول، وتقييم أداء موظفي الخدمات العامة وتنمية مهاراتهم، وإعداد وتقديم وحفظ تقارير العمل
معايير الجودةعمليات الأعمالالمعرفة بالأعمالوضع حلول للمشكلاتالسعي من أجل نمو الشركةتحديد معايير الجودةتطوير العمليات التجاريةالالتزام بالمبادئ التوجيهية التنظيميةإجراء عمليات تدقيق الجودةالتنسيق مع المديريناتباع معايير الشركةتحليل العمليات التجاريةسياسات الشركةتفويض المسؤولياتإدارة الموظفينقانون التوظيفالإشراف على العملتطوير إجراءات العملإعداد تعليمات العملالعمل ضمن فرقإدارة العملوضع سياسات العملدراسة قنوات التواصل لمختلف الموظفين/المتعاقدينتقييم عمل الموظفينتقييم أداء العمالكتابة التقارير ذات الصلة بالعمل