التعرف على مؤشرات الطلاب الموهوبين
ملاحظة الطلاب أثناء التعليم وتحديد علامات الذكاء المرتفع ارتفاعًا استثنائيًا لدى الطالب، مثل إظهار الفضول الفكري الملحوظ أو إظهار التململ نتيجة الملل أو المشاعر المرتبطة بغياب التحدي.
معلم ثانويمعلم ثانوي لغة عربيةمعلم ثانوي اقتصادمعلم ثانوي إدارة أعمالمعلم ثانوي أحياءمعلم ثانوي فيزياءمعلم ثانوي كيمياءمعلم ثانوي رياضياتمعلم ثانوي تربية صحية وبدنيةمعلم ثانوي حاسب وبرمجةمعلم ثانوي دراسات إسلاميةمعلم ثانوي فنونمعلم ثانوي تربية فنيةمعلم مرحلة متوسطةمعلم مرحلة متوسطة تربية صحية وبدنيةمعلم مرحلة متوسطة حاسب آليمعلم مرحلة متوسطة تربية إسلاميةمعلم مرحلة متوسطة رياضياتمعلم مرحلة متوسطة علوممعلم مرحلة متوسطة فنونمعلم مرحلة متوسطة تربية فنيةمعلم ابتدائيمعلم موهوبينمعلم ابتدائي حاسب آليمعلم ابتدائي إجتماعيات ولغة عربية وإسلامياتمعلم ابتدائي لغة أجنبيةمعلم ابتدائي تربية أسريةمعلم ابتدائي تربية صحية وبدنيةمعلم ابتدائي تربية فنيةمعلم ابتدائي علوم ورياضياتمعلم صفوف أوليةمعلم ثانوي علوم أرضمعلم ثانوي لغة أجنبيةمعلم مرحلة متوسطة لغة عربيةمعلم ثانوي محاسبةمعلم مرحلة متوسطة لغة أجنبية