تحديد الروابط بين المناهج الدراسية والمجالات الأخرى
إدراك العلاقات المتبادلة وأوجه التداخل بين مجال الاختصاص والموضوعات لأخرى. تحديد نهج موحد للمادة مع مدرس المادة ذات الصلة وتعديل خطط الدروس وفقًا لذلك.
معلم ثانويمعلم ثانوي لغة عربيةمعلم ثانوي اقتصادمعلم ثانوي إدارة أعمالمعلم ثانوي أحياءمعلم ثانوي فيزياءمعلم ثانوي كيمياءمعلم ثانوي رياضياتمعلم ثانوي تربية صحية وبدنيةمعلم ثانوي حاسب وبرمجةمعلم ثانوي دراسات إسلاميةمعلم ثانوي فنونمعلم ثانوي تربية فنيةمعلم مرحلة متوسطةمعلم مرحلة متوسطة تربية صحية وبدنيةمعلم مرحلة متوسطة حاسب آليمعلم مرحلة متوسطة تربية إسلاميةمعلم مرحلة متوسطة رياضياتمعلم مرحلة متوسطة علوممعلم مرحلة متوسطة فنونمعلم مرحلة متوسطة تربية فنيةمحفظ قرآن كريممعلم ابتدائي حاسب آليمعلم ثانوي علوم أرضمعلم ثانوي لغة أجنبيةمعلم مرحلة متوسطة لغة عربيةمعلم ثانوي تربية أسريةمعلم ثانوي اجتماعياتمعلم ثانوي دراسات سلوكيةمعلم ثانوي مكتباتمعلم ثانوي تربية مهنيةمعلم ثانوي هندسةمعلم ثانوي قانونمعلم ثانوي علوم صحيةمعلم مرحلة متوسطة تربية أسريةمعلم مرحلة متوسطة دراسات سلوكيةمعلم مرحلة متوسطة إجتماعياتمعلم ثانوي محاسبةمعلم مرحلة متوسطة لغة أجنبية