نسخة تجريبية

سكرتير

دعم المدير أو الإدارة من خلال كتابة الوثائق وإدارة المكالمات الهاتفية والزوار، والمساعدة في تنسيق المشاريع الأساسية وإدارة جدول الأعمال.

سياسات الشركةاستخدام برمجيات الجداول الحسابيةنشر البلاغات الداخليةالحفاظ على أنظمة التواصل الداخليةإيداع الملفاتتنظيم وثائق تجاريةمراقبة حالات تغيب الموظفينالاحتفاظ بسجلات المهاممعالجة التعليمات المنوط بهامعالجة البريدالقيام بالأعمال المكتبية الروتينيةإدارة جدول أعمال الموظفيناستخدام برنامج معالجة النصوصإرسال الرسائل إلى الأشخاصملء الاستماراتإدارة الوثائق الرقميةتنظيم المرافق لموظفي المكاتبالتواصل مع الأشخاص المعنيينالتواصل عن طريق الهاتفكتابة رسائل البريد الإلكتروني للشركاتاستخدام مايكروسوفت أوفيستوضيح السلوك المهني للعملاءمعالجة المصروفات النثريةالاحتفاظ بالسجلات القانونيةمراجعة المسودات التي يقدمها المديرونأداء المهمات الكتابيةاستخدام قنوات اتصال مختلفةالاتصالات الإلكترونيةخدمة العملاءكتابة التقارير ذات الصلة بالعملالتنسيق مع المديرينإدارة أنظمة مرافق المكتبدعم المديرينتبليغ التعليمات الشفهيةتحديد الجدول الزمني للاجتماعاتالاتصال بالعملاءالتواصل مع العملاءبناء علاقات تجاريةإدارة المحفوظات الرقمية
Loading...
Loading...