إدارة الوثائق الرقمية
إدارة تنسيقات البيانات والملفات المختلفة عن طريق تسمية الملفات والوثائق ونشرها وتحويلها ومشاركتها وتحويل تنسيقات الملفات.
مدير طباعة ونشرأخصائي إداريأخصائي بيانات ضخمةكاتب عدلكاتب ضبطأمين محفوظاتأخصائي وثائق ومخطوطاتفني ترميز طبيناشر أدبيسكرتير قانونيموثق سجلفني علامات ووثائق أمنيةكاتب سجلسكرتيرطباعمدخل بياناتمشرف عمليات بريديةمرمز بياناتكاتب تدقيق بياناتناسخكاتب حفظ ملفاتكاتب مراسلاتفني تجهيز طباعةمبرمج قاعدة بياناتفني معلوماتية صحيةكاتب مكتبة