كاتب بيانات عملاء
مقابلة العملاء والحصول على بياناتهم الشخصية وأوراق التحقق من صحتها، وفهم وتسجيل طلبات ومعاملات العميل وتقديم المشورة نحو استكمال الإجراءات المطلوبة، وإدخال بيانات العميل على النظام الآلي وشبكة المعلومات وحفظها، وإعداد التقارير اليومية عن العملاء وطلباتهم وتقديمها للإدارات المعنية.
خدمة العملاءالتواصل مع العملاءاستخدام قواعد البياناتالرد على المكالمات الواردةالحفاظ على سجلات تفاعل العملاءجمع بيانات العملاءإقامة علاقات مع العملاءالتواصل عن طريق الهاتفالتواصلإظهار الدبلوماسيةتطبيق إدارة الصراعتحديد احتياجات العميلكتابة وثائق خالية من الأخطاءتقديم الوثائقفحص المستندات الرسميةإيداع الملفاتمراقبة العمل اليوميوضع الأولويات اليوميةاستمرار تقديم الخدمة للعملاء