كاتب مراسلات
قراءة المراسلات الواردة للتأكد من طبيعة أستفسارات أو طلبات أو شكاوى المُرسِلين وتحديد التصرف في المراسلات، وإنشاء رسائل ردًا على المراسلات تتعلق ببنود الاستفسارات أو الطلبات، القيام بأعمال كتابة المراسلات والإجراءات الإدارية والكتابية واستخدام أنظمة معالجة النصوص، وإدارة الملفات والسجلات.
الإملاءقواعد اللغةسياسات الشركةتطبيق قواعد النحو والهجاءضمان الإدارة المناسبة للوثائقنشر البلاغات الداخليةإيداع الملفاتتنظيم وثائق تجاريةاستخدام النظم المكتبيةمعالجة البريدالقيام بالأعمال المكتبية الروتينيةتسليم المراسلاتكتابة رسائل البريد الإلكتروني للشركاتالحفاظ على أنظمة التواصل الداخليةالحفاظ على سجلات تفاعل العملاءتقديم محتوى مكتوبتسهيل الوصول إلى المعلوماتكتابة التقارير ذات الصلة بالعملالتواصل مع العملاءالاحتفاظ بسجلات المهامأداء المهمات الكتابيةتوجيه المراسلات لأقسام الأعمالإعداد المراسلات للعملاءالاحتفاظ بسجلات المراسلاتإرسال الرسائل إلى الأشخاصالتعامل مع شكاوى العملاء