مدير إدارة مشاريع
الإشراف العام على أنشطة إدارة المشاريع والبرامج في الجهة، ومتابعة عمليات تطوير خطط تنفيذ المشاريع والبرامج ومراقبة سير العمل فيها ووضع وتتبع موازناتها وإجراءاتها التعاقدية وتحديد تكاليفها ومصادر تمويلها ومتابعة عمليات التنفيذ بما يضمن إنجازها وتحقيقها للأهداف التي وضعت لها بناء على الجدول الزمني المعد لها وضمن الميزانية المخصصة لها.
سياسة إدارة المخاطر الداخليةمبادئ إدارة المشروعاتإدارة المشاريعمبادئ التواصلإدارة الإمداداتتطبيق إدارة الصراعالتأكد من الامتثال للمتطلبات القانونيةتحليل المخاطرإدارة الميزانياتإنشاء مواصفات المشروعإدارة المعلومات المتعلقة بالمشاريعتخصيص منهجيات المشروعإدارة الموظفينتطبيق إدارة التغييرتقديم تقرير يعنى بتحليل الفوائد والتكلفةإدارة تغييرات المشروعوضع الأولويات اليوميةضمان توافر المعداتالتفاوض مع أصحاب المصلحةالإشراف على عمليات معلوماتية يوميةكتابة التقارير ذات الصلة بالعملإدارة الخدمات اللوجستيةتنفيذ تحليل PESTELتحديد المتطلبات القانونيةتنظيم اجتماعات المشروعإدارة مقاييس المشروعضمان صيانة المعداتإدارة قسم المشاريعبناء علاقات تجاريةالتحكم في النفقاتتقدير مدة العملتوجيه الموظفينالتنسيق مع المديرينإعداد مسودة مواثيق المشروعتنفيذ تخطيط الموارداتباع معايير الشركة
الدراسات القانونيةالإدارة المرنة للمشروعالرياضياتالمسؤولية الاجتماعية للشركاتاستراتيجية الاستعانة بالعديد من المصادرإدارة المكاتباستراتيجية التعهيدإدارة مشروع شهادة Prince2علم الإحصاءتعريف المخاطرمراقبة الجودة الشاملةعمليات الأعمالمنهجيات ضمان الجودةإدارة تشكيل المشروعالإدارة الانسيابية للمشاريعاستراتيجية الاستعانة بمصادر خارجيةالسعي من أجل نمو الشركةالمحافظة على العلاقات مع الموزعينتعيين الموظفينالمحافظة على مستودع المشروع المركزياستخدام تقنيات التواصلإدارة العديد من المشاريعإنشاء تقرير ماليتطوير خطط الأعمالإدارة نظام تخطيط موارد المؤسسة المعياري