مدير إداري
المشاركة في تطوير الأهداف الرئيسية للشؤون الإدارية، والإشراف العام على أنشطة إدارة وتخطيط وتنظيم الأعمال الإدارية التي تقع في نطاق إشرافه بما يتوافق مع الخطط التشغيلية المعتمدة ومتابعة كافة العمليات الإدارية المتعلقة، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.
إدارة التكلفةالبرمجيات المكتبيةإصدار التعليمات للموظفينإدارة الاحتياجات المتعلقة بالمواد القرطاسيةإدارة الموظفيناستخدام قنوات اتصال مختلفةإدارة أنظمة مرافق المكتباستخدام النظم المكتبيةإدارة الأنظمة الإداريةكتابة التقارير ذات الصلة بالعملخلق جو عمل من التحسن المستمرإدارة متطلبات الأجهزة المكتبيةتحليل قدرات الموظفينتحديد إجراءات التحسينتطبيق حوكمة الشركاتإدارة المكاتبتحديد الجدول الزمني للاجتماعاتتفويض المسؤوليات
أداء المهمات الكتابيةتشريعات العملقوانين العقودإدارة المشاريعالقدرة الماليةتقنيات المحاسبةإجراءات مشاركة المستنداتالتشريعات الضريبيةالتواصل مع العملاءإدارة الميزانياتتقييم مستويات قدرات الموظفينتعيين الموظفينوضع أنظمة التصنيفتجهيز القوائم الماليةالتخطيط لورديات الموظفيناستخدام برنامج إدارة العلاقات مع العملاءالحفاظ على إدارة العقودإدارة الحساباتتوجيه الموظفينمراجعة المسودات التي يقدمها المديرونعمليات إدارة العملياتتنظيم جدول المهام