تشريعات العمل
التشريع، على المستوى الوطني أو الدولي، الذي يحكم ظروف العمل في مختلف المجالات بين أطراف العمل مثل الحكومة والموظفين وأصحاب الأعمال.
رئيس اتحادمدير عمليات موارد بشريةمدير تخطيط قوى عاملةمدير تصنيف مهنمدير توظيفمدير تعويضاتمدير مواهبمدير تطوير موارد بشريةمدير علاقات الأفرادمدير مكتب استقداممدير مكتب عملمدير شؤون عملمدير تحقيق إداريمدير مكتبمدير إداريمدير مكتب بريدمدير مكتب ضمان اجتماعيمدير جامعةمدير معهدقائد مدرسةوكيل مدرسةمدير مركز تدريب فنيمهندس إدارة مشاريعمصمم ملابسأخصائي ارتباط وظيفيأخصائي عمليات موارد بشريةأخصائي تعويضاتأخصائي توجيه مهنيمحقق عماليعضو هيئة عماليةأخصائي تخطيط قوى عاملةأخصائي مراقبة موارد بشريةأخصائي استقدامأخصائي تدريب وتطوير موارد بشريةأخصائي تعاقب وظيفيأخصائي مسار وظيفيملحق دبلوماسينحّاترسام تشكيليمصمم رقصاتوكيل توظيفمقاول عمالمشطب زجاجمشغل آلة نفخ زجاجأخصائي رقابة أنظمة عملمدير إنتاج مسرحيأخصائي توظيفمدير مركز تدريبأخصائي تصنيف وظيفي ومهنيمشرف مكتبمدير تدريبكاتب موارد بشريةأخصائي سعادة