مدير خدمة العملاء
التخطيط لقسم خدمة العملاء، وتوجيهه وتنسيق أعماله، وتطوير معايير خدمة العملاء لضمان تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم، وإدارة الاستعلامات، التي يتم تصعيدها، بشكل شخصي.
إدارة المخاطرالقانون التجاريفهم المنتجإدارة علاقات العملاءاستخدام التحليلات لأغراض تجاريةإدارة التعاقداتبناء علاقات تجاريةتوحيد الجهود بهدف تطوير الأعمالخدمة العملاءإدارة الموظفينالتواصل مع قسم خدمة العملاءإدارة النزاعاتتقديم المعلوماتإظهار الثقةتطبيق طريقة تفكير استراتيجيةتحليل استطلاعات خدمة العملاءمبادئ التواصلالتنسيق مع المديرينتولي إدارة احتياجات العملاءسياسات الشركةتحديد احتياجات العميلالمحافظة على العلاقة مع العملاءالتواصل مع العملاءضمان رضا العملاء
إدارة المشاريعإدارة فرق المبيعاتتنفيذ استراتيجيات التسويقإدارة قنوات المبيعاتتطوير شبكة العلاقات المهنيةاستراتيجيات التسعيرتسعير السوقتعيين الموظفينتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكاستخدام نماذج التسويق النظريةتحديد الجدول الزمني للاجتماعاتتحقيق أهداف المبيعاتتوجيه الموظفينإجراء أبحاث السوقالتواصل عن طريق الهاتفتطبيق مهارات الاتصال الفني