نسخة تجريبية

مدير بحث وتطوير

المشاركة في وضع وإعداد الأهداف العامة والخطط والمبادرات الخاصة بأعمال البحث والتطوير، والقيام بإدارة عمليات إجراء البحوث والدراسات حول مختلف المجالات والمواضيع المتعلقة باختصاصات وخدمات الجهة، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.

قانون الملكية الفكريةعمليات الابتكارالمسؤولية الاجتماعية للشركاتإدارة المشاريعالأبحاث التسويقيةإجراء بحث استراتيجيالتفاعل مهنياً في البحث والبيئات المهنية.تقييم جدوى تنفيذ التطوراتإدارة الميزانياتإدارة الموظفينتحليل أهداف الأعمالإدارة حقوق الملكية الفكريةالتفكير التجريديإدارة النمو المهني الشخصيالإبلاغ بنتائج التحليلإدارة قسم المشاريعتحليل العوامل الخارجية للشركاتتحديد فرص عمل جديدةالتخفيف من إهدار المواردإدارة مشاريع البحث والتطويرتوليف المعلوماتالسعي إلى الابتكار في الممارسات الحاليةإجراء أبحاث السوقعرض الخبرة في شعبة معينةضمان أن المنتج النهائي يلبي المتطلباتتحديد احتياجات العميلمواكبة أحدث الابتكارات في مختلف مجالات الأعمالتطبيق أخلاقيات البحث وأسس النزاهة العلمية في أنشطة البحثدمج مصالح أصحاب الشأن في خطط الأعمالإدارة اختبار المنتجتضمين البعد الجنساني في البحثتوفير استراتيجيات التحسينمواكبة التوجهاتتحليل عمليات الإنتاج للتحسينتحديد منافذ السوقتقييم احتياجات الشركةتأدية مهام متعددة في تفس الوقتدمج الأساس الاستراتيجي في الأداء اليوميمبادئ إدارة الأعمال
مبادئ التسويقالتحدث بلغات مختلفةتقنيات المقابلةأساليب التمويلإدارة المخاطرإدارة التكلفةوضع خطط إدارة المنتجاتتوزيع النتائج على المجتمع العلميتشغيل برامج مفتوحة المصدرتقييم أنشطة البحثالتواصل مع العلماءوضع سياسات المنتجاتإدارة البيانات القابلة للإيجاد، التي يمكن الحصول عليها وذات التشغيل التبادلي والتي يمكن استخدامها من جديدإجراء البحث العلميتقديم طلب للحصول علي تمويل البحثتحليل التوجهات الاقتصاديةإجراء المقابلات مع الناستحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكتطبيق الأساليب العلميةتشجيع الابتكار المفتوح في البحثإجراء مقابلات لجمع المعلوماتالتعاون مع المهندسينتشجيع نقل المعرفةإرشاد الأفرادبناء شبكات مهنية يشترك فيها الباحثون والعلماءإدارة المنشورات المفتوحةالبحث عبر النظم المختلفةتشجيع مشاركة الجمهور في البحثتطوير تصميم المنتجاتتبادل الاتصال حول الاستنتاجات العلميةتقنيات تسويق العلامات التجارية
Loading...
Loading...