مدير مكتب بريد
المشاركة في وضع الأهداف الرئيسية والإستراتيجية العامة لمكتب البريد، وإدارة أعمال وعمليات المكتب المختلفة ومتابعة كافة شؤونه الإدارية والتشغيلية والمالية بما يضمن تنفيذ نشاطاته وأهدافه الرئيسية، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية في المكتب بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.
إدارة التكلفةإصدار التعليمات للموظفينإدارة الموظفيناستخدام قنوات اتصال مختلفةإدارة أنظمة مرافق المكتباستخدام النظم المكتبيةإدارة الأنظمة الإداريةكتابة التقارير ذات الصلة بالعملخلق جو عمل من التحسن المستمرتحليل قدرات الموظفينتحديد إجراءات التحسينتطبيق حوكمة الشركاتالقدرة الماليةإدارة الميزانياتبناء علاقات تجاريةضمان رضا العملاءتطبيق سياسات الشركةإدارة التعليقاتسرية المعلوماتإقامة العلاقات التعاونيةدمج الأساس الاستراتيجي في الأداء اليوميسياسات الشركةالإنصات بفعاليةكتابة رسائل البريد الإلكتروني للشركاتنقل خطط الأعمال إلى المتعاونينتحديد احتياجات العميلتأدية مهام متعددة في تفس الوقتوضع حلول للمشكلات