مدير مكتب ضمان اجتماعي
الإشراف العام على أنشطة إدارة وتخطيط وتنظيم أعمال مكتب الضمان الاجتماعي بما يتوافق مع الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية المعتمدة ومتابعة كافة العمليات الإدارية المتعلقة بها، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.
البرمجيات المكتبيةإصدار التعليمات للموظفينإدارة الاحتياجات المتعلقة بالمواد القرطاسيةإدارة الموظفيناستخدام قنوات اتصال مختلفةإدارة أنظمة مرافق المكتباستخدام النظم المكتبيةإدارة الأنظمة الإداريةكتابة التقارير ذات الصلة بالعملأداء المهمات الكتابيةإدارة متطلبات الأجهزة المكتبيةتحليل قدرات الموظفينتحديد إجراءات التحسيندعم المديرينالمحافظة على مخزون اللوازم المكتبيةالتنسيق مع المديرينالاحتفاظ بسجلات المهام
خلق جو عمل من التحسن المستمرتشريعات العملإجراءات مشاركة المستنداتالتواصل مع العملاءإدارة الميزانياتتعيين الموظفينالتخطيط لورديات الموظفيناستخدام برنامج إدارة العلاقات مع العملاءإدارة الحساباتتوجيه الموظفينمراجعة المسودات التي يقدمها المديرونمراقبة حالات تغيب الموظفينالتواصل مع الأشخاص المعنيينقانون الضمان الاجتماعي