أخصائي إدارة مشاريع
تحليل عناصر وفعاليات المشروع ووضع الخطط والبرامج الزمنية ومتابعة تنفيذها ووضع برنامج التدفق النقدي وتحليل المخاطر المتوقعة ومراجعة وتعديل مراحل التعديل وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال إدارة المشاريع عرضها وحفظها
سياسة إدارة المخاطر الداخليةمبادئ إدارة المشروعاتإدارة المشاريعمبادئ التواصلتطبيق إدارة الصراعالتأكد من الامتثال للمتطلبات القانونيةتحليل المخاطرإدارة الميزانياتإنشاء مواصفات المشروعإدارة المعلومات المتعلقة بالمشاريعتخصيص منهجيات المشروعإدارة الموظفينتقديم تقرير يعنى بتحليل الفوائد والتكلفةإدارة تغييرات المشروعوضع الأولويات اليوميةالتفاوض مع أصحاب المصلحةالإشراف على عمليات معلوماتية يوميةكتابة التقارير ذات الصلة بالعملإدارة الخدمات اللوجستيةتنظيم اجتماعات المشروعإدارة مقاييس المشروعإدارة قسم المشاريعبناء علاقات تجاريةالتحكم في النفقاتتقدير مدة العملالتنسيق مع المديرينإعداد مسودة مواثيق المشروعتنفيذ تخطيط الموارداتباع معايير الشركةإنشاء تقرير مالي
إدارة الإمداداتتطبيق إدارة التغييرضمان توافر المعداتتنفيذ تحليل PESTELتحديد المتطلبات القانونيةضمان صيانة المعداتتوجيه الموظفينالدراسات القانونيةالإدارة المرنة للمشروعالرياضياتالمسؤولية الاجتماعية للشركاتاستراتيجية الاستعانة بالعديد من المصادرإدارة المكاتباستراتيجية التعهيدإدارة مشروع شهادة Prince2علم الإحصاءتعريف المخاطرمراقبة الجودة الشاملةعمليات الأعمالمنهجيات ضمان الجودةإدارة تشكيل المشروعالإدارة الانسيابية للمشاريعاستراتيجية الاستعانة بمصادر خارجيةالسعي من أجل نمو الشركةالمحافظة على العلاقات مع الموزعينتعيين الموظفينالمحافظة على مستودع المشروع المركزياستخدام تقنيات التواصلإدارة العديد من المشاريعتطوير خطط الأعمالإدارة نظام تخطيط موارد المؤسسة المعياري