أخصائي إداري
مساعدة الرئيس المباشر في وضع الأهداف الرئيسية للإدارة أو القسم وأداء وتنفيذ مجموعة من المهام الإدارية المختلفة، وتقديم الدعم لزملاء العمل والتأكد من نقل الخبرات والمعارف، وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بنتائج الأعمال
سياسات الشركةالاحتفاظ بالسجلات القانونيةإجراء أبحاث الأعمالاستخدام برمجيات الجداول الحسابيةنشر البلاغات الداخليةإيداع الملفاتتنظيم وثائق تجاريةالاحتفاظ بسجلات المهامنشر معلومات بشأن الشركات العامةاستخدام النظم المكتبيةمعالجة البريدالقيام بالأعمال المكتبية الروتينيةإرسال الرسائل إلى الأشخاصملء الاستماراتإدارة الوثائق الرقميةضمان الإدارة المناسبة للوثائقتنظيم المرافق لموظفي المكاتبكتابة رسائل البريد الإلكتروني للشركاتاستخدام مايكروسوفت أوفيس
أساليب التمثيل الصوتيتقنيات المحاسبةإنشاء توثيق تجاري للاستيراد والتصديراحترام مبادئ حماية البياناتتجهيز مواد العرضتنسيق الفعالياتالتحدث بلغات مختلفةالمحافظة على مخزون اللوازم المكتبيةتنظيم استعدادات السفر من أجل الموظفينالحفاظ على أنظمة التواصل الداخليةمراقبة حالات تغيب الموظفينمعالجة التعليمات المنوط بهامعالجة المصروفات النثريةإدارة جدول أعمال الموظفينتحديد الجدول الزمني للاجتماعاتتوفير خدمات متابعة العملاءتسليم المراسلاتإصدار فواتير المبيعاتالتنسيق مع المديريناستخدام برامج التنظيم الشخصي