مراقب فنادق
دراسة حالة الفندق والشكاوى المقدمة والتحقق من صحتها وإجراء الجولات التفتيشية على الفنادق للتحقق من تطبيق نظام الفنادق و إعداد محاضر ضبط المخالفات وتحديد الغرامات وتحليل التقارير و نتائج الجولات التفتيشية واستخلاص النتائج وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال الرقابة الفندقية وعرضها وحفظها.
معايير الجودةمعايير جودة قاعدة البياناتتحديد معايير الجودةالالتزام بالمبادئ التوجيهية التنظيميةالتنسيق مع المديريناتباع معايير الشركةالتفكير بطريقة تحليليةالإبلاغ بنتائج التحليلفرض الغراماتكتابة تقارير التفتيشإجراء عمليات تفتيشمتابعة تقارير الشكاوىالتعامل مع الشكاوىسياسات قطاع السياحةالعمليات الفندقيةمراقبة خدمة العملاءالتعامل مع شكاوى العملاءكتابة التقارير ذات الصلة بالعمل