نسخة تجريبية

فني دعم تقنية معلومات

تقديم الدعم والمساعدة الفنية للموظفين والعملاء الذين تواجههم مشاكل في تقنية المعلومات ومساندتهم، وتحديد الأدوات والمستلزمات المطلوبة للقيام بأعمال دعم الموظفين والعملاء وحل المشاكل التي تواجههم، وتوفير المعلومات الفنية الخاصة بأجهزة ونظم وبرامج تقنية المعلومات، وحفظ البيانات والمعلومات المتعلقة بعمليات الدعم الفني وإعداد وتقديم تقارير العمل.

لغة برمجة هاسكلErlangلغة ساس للبرمجةبرمجة RubyCommon LispLispإدراك الأنظمةبرنامج Visual Studio .NETبرمجة جافاالبرمجة الحاسوبيةلغة برولوج البرمجيةOpenEdge Advanced Business Languageلغة برمجة JavaScriptPerlبرنامج SmalltalkPHPبرنامج AssemblyC#RGroovyASP.NETلغة البرمجة APLأدوات تصحيح تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتنموذج الاستعانة بمصادر خارجيةالنموذج المختلطبروتوكولات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتشركة سيسكونمذجة موجهة للخدماتبرنامج ++Microsoft Visual Cبرنامج TypeScriptCoffeeScriptبرنامج Objective-CMLبرمجة أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتنموذج مفتوح المصدرAJAXC ++SAP R3SwiftMATLABمتطلبات مستخدمي نظام تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتPythonتشفير تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتScratchVBScriptCOBOLسوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتPascalABAPنموذج البرمجيات كخدمةScalaوضع حلول للمشكلاتتقديم الوثائق التقنيةتنظيم جدول المهاماستخدام قنوات اتصال مختلفةاستخدام برامج التحكم في الوصولإزالة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من أي حاسوبإدارة تبعات نقل أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القديمةتكوين نظام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
Loading...
Loading...