كاتب سجل
تسجيل الوثائق وتنظيمها وترتيبها، واتخاذ الإجراءات المناسبة في الامور الطارئة المتعلقة بها، والمحافظة على سرية المعاملات، وحفظ السجلات والوثائق
إدارة السجلات الصحيةإجراءات مشاركة المستنداتالاحتفاظ بسجلات عمليات الصيانةرقمنة الوثائقاستخدام برنامج لحفظ البياناتالاحتفاظ بدفتر سجل الخدمةوضع أنظمة التصنيفالحفاظ على سجلات تفاعل العملاءإدارة الوثائق الرقميةالاحتفاظ بسجلات العروض الترويجيةالاحتفاظ بسجلات المبيعاتالاحتفاظ بسجلات المتحفالاحتفاظ بالمستنداتإدارة المحفوظات الرقمية