كاتب استعلامات سياحية
تقديم المشورة والمعلومات الأساسية للعملاء بخصوص المناطق السيحية والبرامج، والرد على الاستفسارات، ومعالجة الطلبات الأساسية باستخدام وسائل الاتصالات الهاتفية أو الإلكترونية في مركز خدمة العملاء.
قطاع السياحة المحليةالمناطق الجغرافية ذات الصلة بالسياحةتوزيع المواد المشتملة على معلومات محليةالتواصل مع العملاءالامتثال للسلامة الغذائية والنظافة الصحيةوضع محتوى للمنشورات السياحية الترويجيةعرض الأسعارمعالجة الحجزتقديم المعلومات المتعلقة بالسياحةالتعامل مع معلومات التعريف الشخصيةتحديد احتياجات العميلمساعدة الزواراستمرار تقديم الخدمة للعملاءإظهار كفاءات التفاعل مع الثقافات المتعددة أثناء تقديم خدمات الضيافةتقديم الاتجاهات للضيوفمعالجة الحجوزاتالاحتفاظ بسجلات العملاءبناء شبكة موردين للسياحةجمع المعلومات السياحيةالرد على استفسارات العملاءتطبيق اللغات الأجنبية في قطاع السياحةتطوير المواد الإعلامية السياحيةتنسيق جهود أصحاب الشأن للترويج للمقصدابتكار العروض الترويجية الخاصة
الحقيقة الافتراضيةالسياحة الرفيقة بالبيئةتكنولوجيات الخدمة السياحية الذاتيةالحقيقة المضاعفةبيع التذاكرإشراك المجتمعات المحلية في إدارة المحميات الطبيعيةإدارة المحافظة على التراث الطبيعي والثقافياستخدام منصات السياحة الإلكترونيةنشر تجارب السفر بالحقيقة الافتراضيةتحسين تجربة سفر العميل من خلال الحقيقة المضاعفةالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعيدعم السياحة المحليةتعليم السياحة المستدامةالسياحة المعتمدة على دعم المجتمعالعمل ضمن فريق الضيافةضمان توجه العميلبيع الهدايا التذكاريةإدارة وفود الزوار إلى المحمياتمعالجة عمليات الدفعدمج المحتوى في مخرجات وسائل الإعلامبناء علاقات تجاريةأداء الخدمات بطريقة مرنةتنظيم الفعاليات الثقافية