كاتب شكاوى
معالجة شكاوى العملاء، وحل المشكلات الأساسية، وإحالة المشكلات الأخرى إلى مسؤول الشكاوى أو أي موظف مختص.
خدمة العملاءضمان رضا العملاءوضع حلول للمشكلاتتأدية مهام متعددة في تفس الوقتالتواصل مع العملاءتنظيم جدول المهامتطبيق إدارة الصراعتقديم المعلوماتالحفاظ على سجلات تفاعل العملاءالقيام بإجراءات التصعيدالإنصات بفعاليةحماية المستهلكالاتصال بالعملاءتحديد أولويات الطلباتالاحتفاظ بسجلات المهاممتابعة تقارير الشكاوىالتحقيق في الشكاوى المتعلقة بحماية المستهلكالتعامل مع الشكاوىالتعامل مع شكاوى العملاءتعريف المشكلاتحل المشكلات التقنيةحل المشكلات