قياس رضا العملاء من خلال تعليقاتهم
تقييم تعليقات العميل لمعرفة ما إذا كان يشعر بالرضا أو عدم الرضا بشأن المنتج أو الخدمة.
مدير تطوير المنتجاتمدير تصنيعمدير خدمات النفط والغازمدير متجرمدير وكالة سفرأخصائي إدارة خدماتأخصائي جودةأخصائي خدمة عملاءأخصائي تجارة الكترونيةأخصائي فندقةمشرف إنتاجفني دعم اتصالاتمأمور سنترالموظف استقبال فندقكاتب شكاوىمرشد سياحيمرشد متحفمرشد موقعمضيّف مطعممرشد صحراءأخصائي توظيفمدير نادي صحيمدير حساب عميلكاتب تذاكر سفركاتب مركز اتصالاتكاتب استعلامات مركز خدمة عملاءكاتب استعلامات