كاتب موارد بشرية
الحفاظ على سجلات الموظفين وتحديثها، وإعداد التقارير المتعلقة بالتوظيف، ورفعها إلى المختصين.
عروض العمل المتوفرة في السوقتطبيق سياسات الشركةإدارة تقارير كشوف المرتباتدعم المديرينتقييم الشخصيةاستخدام تقنيات التواصلالحفاظ على السريةالاحتفاظ بالإدارة المهنيةتحديد الجدول الزمني للاجتماعاتكتابة التقارير ذات الصلة بالعملإدارة المواعيدالإنصات بفعاليةالتواصل عن طريق الهاتفتوثيق المقابلاتإنشاء ملفات تعريفية للأشخاصتحديد أهداف الشركة
تشريعات العملقانون التوظيفأساليب الإعلانعمليات إدارة الموارد البشريةإدارة الموارد البشريةتدريب الموظفينتعيين الموظفينتجميع التعليقات من الموظفينإجراء المقابلات مع الناسالتفاوض بشأن اتفاقات التوظيفإرسال الرسائل إلى الأشخاصتنظيم جلسات تدريبيةإدارة الرواتبتقديم الموظفين الجددتطبيق المعرفة بالسلوك البشريتحديد الموارد البشرية اللازمةإدارة شكاوى الموظفينالمساعدة في تنفيذ برامج صحة الموظفينالتفاوض مع وكالات التوظيفضمان المساواة بين الجنسين في موقع العملدعم تشغيل المعاقين