نسخة تجريبية

مدير علاقات الأفراد

تخطيط أنشطة وسياسات علاقات الموظفين داخل المنشأة، بما في ذلك الشكاوى والإجراءات التأديبية، وتوجيهها وتنسيقها، وإدارة الخلافات الجماعية أو الفردية بين العاملين.

تشريعات العملقانون التوظيفعمليات إدارة الموارد البشريةإدارة الموارد البشريةتطبيق سياسات الشركةإجراء تقييم منظم للموظفينالالتزام باللوائح القانونيةمراقبة سياسات الشركةالتفاوض بشأن اتفاقات التوظيفتعقب مؤشرات الأداء الرئيسيةتنسيق الأنشطة التنفيذيةتحديد الموارد البشرية اللازمةالتخطيط لتحقيق أهداف متوسطة إلى طويلة الأجلتطوير برامج الاحتفاظ بالموظفينتحديد أهداف الشركةإدارة شؤون الموظفينقانون العملالهيكل التنظيميمبادئ القيادةتطبيق إدارة الصراعدعم مبدأ الشمولية في المؤسساتتقييم أداء المعاونين التنظيميينالكشف عن حالات انتهاك السياساتالإشراف على طاقم العملتطوير شبكة العلاقات المهنيةإدارة شكاوى الموظفينمراقبة مناخ المنظمةالتنسيق مع المديرينإدارة الأشخاصالمساعدة في إعداد ممارسات تساعد على سلامة الموظفينتقييم عمل الموظفينتقديم الموظفين الجددتحفيز الموظفينتقديم المشورة بشأن تحسينات الكفاءةاتباع معايير الشركةتطبيق المعرفة بالسلوك البشريسياسات الشركة
Loading...
Loading...