نسخة تجريبية

مدير مكتب استقدام

الإشراف العام على أنشطة إدارة وتخطيط وتنظيم أعمال مكتب الاستقدام بما يتوافق مع الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية المعتمدة، ومتابعة كافة العمليات الإدارية المتعلقة بها، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.

التنسيب الخارجيإجراء تقييم منظم للموظفينتعقب مؤشرات الأداء الرئيسيةإدارة الرواتبالتفاوض مع وكالات التوظيفضمان المساواة بين الجنسين في موقع العملدعم تشغيل المعاقينمبادئ إدارة الأعمالالتواصلعمليات التقييممبادئ العمل الجماعيتقنيات التفكير الشخصي المعتمدة على استرجاع المعلوماتمبادئ القيادةقانون الشركاتوضع حلول للمشكلاتتدريب الموظفيندعم مبدأ الشمولية في المؤسساتتقييم خطط الفوائدإقامة العلاقات التعاونيةضمان شفافية المعلوماتتعيين الموظفينالاحتفاظ بسجلات المعاملات الماليةإجراء المقابلات مع الناسوضع سياسات الإدماجالرد على الاستفساراتفصل الموظفين من العملتقييم أداء العمالوضع السياسات التنظيميةإدارة التعاقداتتقديم المشورة بشأن مخالفة اللوائحضمان التعاون بين الإداراتإعطاء تعليقات بناءةإدارة شكاوى الموظفينتقديم المشورة بشأن ثقافة المنظماتإظهار الدبلوماسيةالتنسيق مع المديرينتنفيذ التخطيط الاستراتيجيإدارة الضغط في المنظمةوضع سياسات العمل
Loading...
Loading...