نسخة تجريبية

مدير مبيعات

المشاركة في إعداد الأهداف الرئيسية والخطط التشغيلية للمبيعات، والإشراف المباشر على أنشطة إدارة وتخطيط وتنظيم أعمال المبيعات للسلع والخدمات بما يتوافق مع الخطط التشغيلية المعتمدة، ومتابعة كافة العمليات والخدمات المقدمة في مجالات إدارة وتخطيط المبيعات ودارسة وتحديد أساليب وأماكن البيع وإعداد تقارير المبيعات ومستوياتها.

مباحثة المبيعاتاستراتيجيات التسعيرالمسؤولية الاجتماعية للشركاتتقنيات تسويق العلامات التجاريةاستراتيجية تسويق المحتوىعمليات قسم المبيعاتالمزيج التسويقيتسعير السوقاستراتيجيات المبيعاتدمج الأساس الاستراتيجي في الأداء اليوميوضع استراتيجية التسويقدراسة مستويات مبيعات المنتجاتتحفيز الموظفينإجراء تحليل المبيعاتإدارة الموظفينتقييم المحتوى التسويقيإدارة الربحتحديد ميزانية التسويق السنويةتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكتحديد أهداف تسويقية يمكن قياسهاتعقب مؤشرات الأداء الرئيسيةتنسيق الإجراءات المتعلقة بالخطط التسويقيةتحليل العوامل الداخلية للشركاتكتابة التقارير ذات الصلة بالعملتخطيط الحملات التسويقيةنقل خطط الأعمال إلى المتعاونيندمج استراتيجيات التسويق مع الاستراتيجية العالميةإنتاج تقارير المبيعاتتطبيق استراتيجيات المبيعاتتطوير شبكة العلاقات المهنيةإعداد البيانات البصريةتحليل استطلاعات خدمة العملاءتعيين أهداف المبيعاتتحليل العوامل الخارجية للشركاتالإشراف على أنشطة المبيعاتتحديد الأسواق المحتملة للشركاتتوحيد الجهود بهدف تطوير الأعمالاتخاذ القرارات التجارية الاستراتيجيةإجراء أبحاث السوقتحليل التقارير الكتابية المتعلقة بالعملالتواصل مع العملاءتوقع المبيعات على مدار فترات زمنية مختلفةتقدير الربحإدارة قنوات التوزيعتعليم مبادئ التسويقتجديد مناطق المبيعات الجغرافيةالتنسيق مع المديرينتحفيز الموظفين للوصول إلى أهداف المبيعاتمراقبة سجلات ما بعد البيعالتفكير بطريقة استباقية لتأمين المبيعاتإصدار فواتير المبيعاتالاحتفاظ بسجلات المبيعاتتحقيق أهداف المبيعاتالعمل بشكل مستقل في المبيعاتتعيين ترقيات المبيعاتإدارة فرق المبيعاتتنفيذ عملية الإقناعإدارة عمليات البيع الموسميةالتفاوض على عقود المبيعاتإظهار حافز للمبيعاتإدارة قنوات المبيعاتحساب عمولة المبيعاتزيادة إيرادات المبيعاتتقنيات الترويج للمبيعاتأنشطة المبيعات
Loading...
Loading...