نسخة تجريبية

مدير دعاية وإعلان

المشاركة في إعداد الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية لأنشطة الدعاية والاعلان، والإشراف المباشر على كافة الأنشطة المتعلقة بتنظيم وإدارة أعمال الترويج والدعاية والإعلان حول مختلف الخدمات أو المنتجات أو البرامج التي تقوم بها الجهة بما يتوافق مع الخطط التشغيلية، ومتابعة تنفيذ الحملات الدعائية والإعلانية في مختلف وسائل الإعلام (المقروء والمرئي والمسموع).

المبادئ الدبلوماسيةالمسؤولية الاجتماعية للشركاتالأبحاث التسويقيةتشكيل الرأي العامالتخطيط الإستراتيجيأساليب الإعلانتشريعات حق النشر والتوزيعمبادئ التواصلدمج الأساس الاستراتيجي في الأداء اليوميتجهيز مواد العرضإدارة الميزانياتالمحافظة على مصالح الموكلينتقديم المشورة بشأن العلاقات العامةتنظيم المؤتمرات الصحفيةوضع استراتيجيات التواصلاستخدام قنوات اتصال مختلفةاستخلاص الاستنتاجات من نتائج أبحاث السوقتقديم تقرير يعنى بتحليل الفوائد والتكلفةإجراء لقاءات إعلاميةتحديد احتياجات العميلإقامة علاقات تواصل مع وسائل الإعلامكتابة التصريحات الصحفيةتولي العلاقات العامةطرح أفكار إبداعيةتنسيق الإجراءات المتعلقة بالخطط التسويقيةإدارة التعاقداتتنسيق الحملات الإعلانيةتطوير استراتيجيات العلاقات العامةإدارة قسم المشاريعتحليل العوامل الخارجية للشركاتتقديم المشورة بشأن الصورة العامةإجراء عروض عامةالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعيكتابة التقارير ذات الصلة بالعملتطبيق طريقة تفكير استراتيجيةتطوير شبكة العلاقات المهنيةاستراتيجية تسويق المحتوىبناء علاقات تجاريةتنفيذ استراتيجيات التسويقسياسات الشركة
Loading...
Loading...