مدير حساب عميل
إدارة محفظة من حسابات العملاء المهمين، والحفاظ على العلاقات مع كبار العملاء وتكوين علاقات جديدة، والإشراف على تقديم الحلول للعملاء.
العلاقات العامةالمسؤولية الاجتماعية للشركاتفهم المنتجمبادئ التواصلضمان رضا العملاءوضع حلول للمشكلاتالتواصل مع العملاءتقديم المشورة بشأن العلاقات العامةتحليل احتياجات العملاءإدارة الموظفينالإشراف على إدارة مؤسسةتحديد احتياجات العميلتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكتحديد الجدول الزمني للاجتماعاتزيادة إيرادات المبيعاتالإشراف على العملتخطيط إجراءات الصحة والسلامةتطوير شبكة العلاقات المهنيةإدارة خدمة العملاءتحديد فرص عمل جديدةبناء علاقات تجاريةإدارة الحساباتالتنسيق مع المديريناتباع معايير الشركة
مبادئ إدارة الأعمالخدمة العملاءحماية البياناتإدارة علاقات العملاءاستراتيجيات المبيعاتتنفيذ استراتيجيات التسويقدراسة مستويات مبيعات المنتجاتتحليل الأعمالالتعامل مع شكاوى العملاءتنفيذ عملية الإقناعتحليل العمليات التجاريةالاتصال بالعملاءقياس رضا العملاء من خلال تعليقاتهمالحفاظ على سجلات تفاعل العملاءدراسة تقنيات خدمة العملاءتولي إدارة احتياجات العملاءإدارة التعاقداتتخطيط الحملات التسويقيةجمع بيانات العملاءتحليل متطلبات الأعمالالتواصل مع قسم خدمة العملاءالتعاون في تطوير استراتيجيات التسويقتطبيق استراتيجيات المبيعاتتحقيق أهداف المبيعاتتحليل استطلاعات خدمة العملاءالإشراف على أنشطة المبيعاتتوجيه الموظفينمراقبة خدمة العملاءاتخاذ القرارات التجارية الاستراتيجيةإجراء أبحاث السوق