نسخة تجريبية

مدير مركز رعاية الاطفال

تخطيط استراتيجية وأنشطة مركز رعاية الطفل وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على موظفي رعاية الطفل، والأطفال في مراكز رعاية الطفل الصباحية (قبل المدرسة) والمسائية (بعد المدرسة) وفي الإجازات ومراكز الرعاية النهارية، والإشراف على تخطيط الأنشطة الموجهة للأطفال.

مبادئ إدارة الأعمالخدمة العملاءالمتطلبات القانونية في القطاع الاجتماعيعلم النفسالعدالة الاجتماعيةحماية الطفلسياسات الشركةتنفيذ استراتيجيات التسويقمراقبة اللوائح في دوائر الخدمات الاجتماعيةتحليل المخاطرإشراك مستخدمي الخدمات ومقدمي الرعاية في التخطيط للرعايةالعمل داخل المجتمعات المحليةالامتثال للمعايير الخاصة بالممارسة في الخدمات الاجتماعيةتطبيق معايير جودة الخدمات الاجتماعيةاستخدام تقنيات حل المشاكل في مجال الخدمة الاجتماعيةإدارة الموظفينتقييم أثر برنامج الخدمة الاجتماعيةتطبيق إدارة التغييرالمساعدة في حماية الأفراد من الأضرارالإشراف على معايير الصحة والسلامةتقديم الخدمات الاجتماعية في مختلف المجتمعات الثقافيةإظهار القيادة في حالات الخدمة الاجتماعيةالتواصل مهنيًا مع الزملاء في المجالات الأخرىاتباع احتياطات الصحة والسلامة في ممارسات الرعاية الاجتماعيةتشجيع التغيير الاجتماعيوضع الأولويات اليوميةتنفيذ برامج الرعاية الأطفالالدفاع عن المستفيدين من الخدمات الاجتماعيةمنع وقوع المشاكل الاجتماعيةتنسيق الرعايةاستخدام التخطيط المرتكز على الأشخاصإظهار الوعي بالتنوع الثقافيتولي العلاقات العامةوضع السياسات التنظيميةتقييم حالة المستفيدين من الخدمات الاجتماعيةتعزيز سلامة الشبابالمساهمة في حماية الأطفالإبداء التعاطفالإنصات بفعاليةإدارة الأزمات الاجتماعيةإدارة المشاكل الأخلاقية داخل الخدمات الاجتماعيةمراجعة خطة الخدمة الاجتماعيةتطبيق صنع القرار ضمن العمل الاجتماعيالالتزام بالمبادئ التوجيهية التنظيميةتطبيق نهج شامل داخل الخدمات الاجتماعيةالعمل في بيئة متعددة الثقافات في مجال الرعاية الصحيةمعالجة المشاكل بشكل حاسمتطبيق مبادئ العمل الاجتماعية العادلةتعزيز الاندماجالاحتفاظ بسجلات العمل مع مستخدمي الخدمةتعزيز الوعي الاجتماعيتوفير الحماية للأفرادتقديم التقارير عن التنمية الاجتماعيةالتعهد بالتطوير المهني المستمر في العمل الاجتماعيالاضطلاع ببحوث العمل الاجتماعيتطبيق الأساليب التنظيميةالنظر في المعايير الاقتصادية لصنع القرارإدارة ميزانيات برامج الخدمات الاجتماعيةإدارة الصحة والسلامةبناء علاقات تجاريةالدفاع عن الآخرينتقييم أداء الموظفين في العمل الاجتماعيالتواصل مع المستفيدين من الخدمة الاجتماعيةالتعاون على المستوى المهنيتقبل المساءلة الخاصةالتأثير على صانعي السياسات بشأن قضايا الخدمات الاجتماعيةإدارة الضغط في المنظمةتحليل احتياجات المجتمعالامتثال لتشريعات الخدمات الاجتماعيةبناء علاقة مساعدة مع المستفيدين من الخدمة الاجتماعية
Loading...
Loading...