التواصل مع المستفيدين من الخدمة الاجتماعية
استخدام الاتصال اللفظي وغير اللفظي والمكتوب والإلكتروني. الانتباه لاحتياجات المستفيدين من خدمة اجتماعية محددة وسماتهم وقدراتهم وتفضيلاتهم وكذلك العمر ومرحلة النمو والثقافة.
مدير مركز رعاية الاطفالمدير مركز رعاية احداثمدير مركز رعاية اجتماعيةمدير شؤون إجتماعيةمدير ضمان اجتماعي وإعاناتأخصائي خدمة اجتماعيةأخصائي ضمان اجتماعيمقاول عمالمشرف رعاية شبابمسؤول رعاية أطفالأخصائي أسرة وطفولةأخصائي رعاية أحداثمساعد خدمة اجتماعيةمدير شؤون إسكانفني علاج وظيفيفني تثقيف صحيمدير مركز رعاية مسنينمدير مركز رعاية الأيتاممدير بيت شبابمدير روضةمساعد صحة نفسية