مدير شؤون إسكان
المشاركة في وضع وإعداد الأهداف والخطط العامة لشؤون الإسكان بما يتوافق مع الرؤى والأولويات الإستراتيجية لوزارة الإسكان، والإشراف العام على أنشطة إدارة وتخطيط وتنظيم الأعمال المتعلقة بشؤون الإسكان وفق الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية المعتمدة، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.
مبادئ إدارة الأعمالخدمة العملاءالمتطلبات القانونية في القطاع الاجتماعيالعلوم الاجتماعيةالمسؤولية الاجتماعية للشركاتمبادئ الميزانيةعلم النفسالعدالة الاجتماعيةتشريعات الإسكان العامتنفيذ استراتيجيات التسويقالمحافظة على العلاقات مع الممثلين المحليينمراقبة اللوائح في دوائر الخدمات الاجتماعيةتحليل المخاطرالمحافظة على مصالح الموكلينإشراك مستخدمي الخدمات ومقدمي الرعاية في التخطيط للرعايةالتنسيق مع السلطات المحليةالعمل داخل المجتمعات المحليةتطبيق معايير جودة الخدمات الاجتماعيةتقييم أثر برنامج الخدمة الاجتماعيةضمان شفافية المعلوماتتطبيق إدارة التغييرالمساعدة في حماية الأفراد من الأضرارتقديم الخدمات الاجتماعية في مختلف المجتمعات الثقافيةإظهار القيادة في حالات الخدمة الاجتماعيةالتواصل مهنيًا مع الزملاء في المجالات الأخرىاتباع احتياطات الصحة والسلامة في ممارسات الرعاية الاجتماعيةوضع الأولويات اليوميةالتخطيط لتوزيع الحيز المكانيالدفاع عن المستفيدين من الخدمات الاجتماعيةمنع وقوع المشاكل الاجتماعيةاستخدام التخطيط المرتكز على الأشخاصإظهار الوعي بالتنوع الثقافيتولي العلاقات العامةوضع السياسات التنظيميةتقييم حالة المستفيدين من الخدمات الاجتماعيةإبداء التعاطفالإنصات بفعاليةإدارة الأزمات الاجتماعيةإدارة المشاكل الأخلاقية داخل الخدمات الاجتماعيةمراجعة خطة الخدمة الاجتماعيةتطبيق صنع القرار ضمن العمل الاجتماعيالالتزام بالمبادئ التوجيهية التنظيميةتطبيق نهج شامل داخل الخدمات الاجتماعيةالعمل في بيئة متعددة الثقافات في مجال الرعاية الصحيةمعالجة المشاكل بشكل حاسمتطبيق مبادئ العمل الاجتماعية العادلةتعزيز الاندماجالاحتفاظ بسجلات العمل مع مستخدمي الخدمةضمان الامتثال للسياساتتعزيز الوعي الاجتماعيتوفير الحماية للأفرادتقديم التقارير عن التنمية الاجتماعيةالتعهد بالتطوير المهني المستمر في العمل الاجتماعيالاضطلاع ببحوث العمل الاجتماعيتطبيق الأساليب التنظيميةالنظر في المعايير الاقتصادية لصنع القرارتوفير استراتيجيات التحسينإدارة ميزانيات برامج الخدمات الاجتماعيةبناء علاقات تجاريةالدفاع عن الآخرينتقييم أداء الموظفين في العمل الاجتماعيالتواصل مع المستفيدين من الخدمة الاجتماعيةالتعاون على المستوى المهنيتقبل المساءلة الخاصةالتأثير على صانعي السياسات بشأن قضايا الخدمات الاجتماعيةإدارة الضغط في المنظمةتحليل احتياجات المجتمعالامتثال لتشريعات الخدمات الاجتماعيةبناء علاقة مساعدة مع المستفيدين من الخدمة الاجتماعية