نسخة تجريبية

مدير إعلام رقمي

تخطيط استراتيجية وأنشطة النشر لوسائل الإعلام الرقمية وتوجيهها وتنسيقها، وتحمل المسؤولية عن المحتوى والإعلانات المقدمة والأداء العام.

تقنيات التسويق الرقميأساليب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعيتقنيات حملات الدعاية على الإنترنتتقنيات تسويق العلامات التجاريةأنظمة التجارة الإلكترونيةسياسات الشركةتحليل الأعمالتحليل احتياجات العملاءوضع مكانة للعلامة التجاريةتخطيط التسويق الرقميوضع خطة حملات التسويق على شبكات التواصل الاجتماعيتحليل الاتجاهات السائدة في السلوك الشرائي للمستهلكتصميم خطة التواصل عبر الإنترنت بشأن العلامة التجاريةتخطيط الحملات التسويقيةدمج استراتيجيات التسويق مع الاستراتيجية العالميةتحديد فرص عمل جديدةإجراء أبحاث السوقأساليب الإعلاناستراتيجية تسويق المحتوىأخلاقيات تقاسم العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعيتنفيذ استراتيجيات التسويقإدارة الموظفينتحفيز الإبداع في الفريقإبداء دورًا قياديًا يُحتذى به في المنظمةالإشراف على العملقيادة فريقمبادئ التسويقالمبادئ الصحفيةالصحافةمدونة قواعد السلوكيات الأخلاقية الخاصة بالصحفيين
Loading...
Loading...