أخصائي إدارة خدمات
دراسة وتحليل وتحديد الخدمات وإعداد الخطط التطويرية والتشغيلية للخدمات وتحسين فاعليتها وإعداد التقارير والوثائق المتعلقة بإدارة الخدمات وعرضها على المعنيين ومناقشته
إدارة المكاتبالتخطيط الإستراتيجيإدارة الميزانياتتحديد الموارد الماليةالاحتفاظ بالإدارة المهنيةكتابة التقارير ذات الصلة بالعملتطبيق الإدارة الاستراتيجيةالحفاظ على الوثائق الإدارية الشخصيةتحديد احتياجات العملاءاتخاذ القرارات التجارية الاستراتيجيةتنفيذ التخطيط الاستراتيجيالتواصلالسياسات التنظيميةسياسات الشركةخصائص الخدماتخدمة العملاءمراقبة خدمة العملاءتحسين التفاعل مع العملاءقياس رضا العملاء من خلال تعليقاتهماستمرار تقديم الخدمة للعملاءمعايير الجودةتقديم التقاريرالتنسيق مع المديرينتقييم الجدوى الماليةمعالجة البياناتالتواصل مع العملاء
إبرام اتفاقيات الأعمالإدارة الأنظمة الإداريةالتشاور مع عملاء الشركاتضمان الامتثال للوائح الشراء والتعاقدالحفاظ على إدارة العقودتحديد الموارد البشرية اللازمةتطوير خطط الأعمالإدارة المرافق في المؤسسةمبادئ التواصلتطبيق السياسات التنظيمية للنظامتطبيق سياسات الشركةإجراء بحث استراتيجيتدريب الموظفينمراقبة الموارد الماليةالتفاوض على عقود المبيعاتتخطيط سياسات إدارة المرافقالتفاوض بشأن الخدمات مع مقدميهاإدارة التعاقداتإدارة الموارد الماديةتحليل قدرات الموظفينإدارة خدمة العملاءصياغة التجارب التي يخوضها العملاءفهم العملاءالمحافظة على العلاقة مع العملاءإدارة الموظفين